موب:0086-13962254616 |بريد إلكتروني: sales@fillingmachinegroup.com
أنت هنا: بيت » أخبار » الجملة الموردين آلة تعبئة الشحوم الخطية أحادية الكتلة المخصصة

الجملة الموردين آلة تعبئة الشحوم الخطية أحادية الكتلة المخصصة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-06-03      المنشأ:محرر الموقع

الجملة الموردين آلة تعبئة الشحوم الخطية أحادية الكتلة المخصصة

آلة تعبئة الشحوم الخطية أحادية الكتلة

عندما نركز على الحاضر والمستقبل، يمكننا تقريبًا أن نؤكد أن الأنواع الثلاثة التالية من آلات التعبئة مناسبة لتغليف مبيعات المواد الغذائية، ويمكن مقارنتها بكونها النماذج الرائدة في التاريخ الطويل ذات الحيوية القوية، وهي: الكيس العمودي آلة تعبئة وختم القالب (الصندوق) ، آلة تعبئة وختم الأكياس الأفقية (الصندوق) ، آلة تغليف التماس الأفقي.لفترة طويلة، كانت هذه الأنواع الثلاثة النموذجية من الآلات مهمة وواعدة في الأسواق المحلية والأجنبية.

آلة التعبئة الخطية بالجملة

وفقًا لتحليل أفكار التكنولوجيا الجماعية، فإن الثلاثة أكثر شيوعًا وتشابهًا، مما يفضي إلى التطوير الموحد، ولكل منها اختلاف خاص لاختيارك وفقًا للظروف المحلية.بعد مقارنة شاملة، خصائصها الرئيسية هي كما يلي: مواد التعبئة والتغليف - هي في الأساس فيلم مركب من نوع الأسطوانة، ويمكن وضع بعض المناسبات في القش الثاني، ويمكن وضع الثالث في الضلع والأجزاء المساعدة الأخرى.كائن التعبئة والتغليف - كل شيء تقريبًا (بما في ذلك المواد الغازية والسائلة عادةً)، لكن العنصر الثالث يأتي بحدود.حجم العبوة - عرض الكيس من النوع الأول لا يقل عن 10 مم، ويمكن تعديل طول الكيس بدون خطوات ضمن النطاق المحدود؛النوعان الأخيران من عرض الكيس وطول الكيس يمكن تعديلهما بدون خطوات ضمن نطاق محدود، النوع الثالث من طول الكيس يمكن أن يصل إلى أكثر من نصف متر.


آلة تعبئة قطعة واحدة مخصصة

شكل التغليف - النوع الثاني من الأنماط في نطاق واسع، مثل كيس الختم ثلاثي الجوانب، وحقيبة الختم رباعية الجوانب، والحقيبة المزدوجة، وحقيبة الدعم الذاتي، وصندوق الطوب، وصندوق السقف، وما إلى ذلك. النوع الأول موجود في في المركز الثاني، يتم تطبيق النوع الثالث عادة على أكياس على شكل وسادة، ويمكن تحويل بعضها إلى كيس على شكل أنبوب، وأكياس ختم بأربعة جوانب.مزيج الهيكل - يعكس تمامًا الوصلة المعيارية، خاصة أن التخطيط الأفقي الثاني أكثر ملاءمة لتكوين الوحدات الوظيفية (مثل استخراج الفراغ وملء النيتروجين)، كما أن الدرجة العالية من تكامل الميكاترونكس تعزز بشكل كبير التنوع والتنوع والوظائف المتعددة التكامل، وتشكيل سلسلة من المنتجات.حركة النقل الآني - يمكنها تحقيق الحركة المستمرة والحركة المتدرجة.

موردي آلات تعبئة الشحوم

نوع الختم - هناك العديد من الأنواع الجديدة من الختم، مثل الختم المسطح العلوي مع فتحة تمزيق أو خط تمزيق، الختم المركب مع الصندوق المدمج، الختم ذو الغطاء الحلزوني في أجزاء مختلفة، إلخ. الاثنان الآخران رتيبان.بالإضافة إلى ذلك، تحتاج شركات آلات التعبئة والتغليف أيضًا إلى رؤية أن تكنولوجيا التغليف المعقمة تنتشر بمعدل ينذر بالخطر في مجالات المشروبات السائلة والأطعمة السائلة غير الأساسية، وبعض الأطعمة ذات اللزوجة العالية والحبيبات والخليط السائل، والأطعمة الصلبة سوف تنتشر تدريجيًا اعتماد التغليف المعقم في المستقبل.


ويمكن التنبؤ أنه بحلول ذلك الوقت، ستظل مجموعة متنوعة من الأكياس والصناديق المصنوعة من المركبات البلاستيكية بمثابة حاويات تغليف فعالة لتطويرها المستمر.علاوة على ذلك، تم تطوير عدد من أنواع آلات التغليف المعقمة، سواء كانت عمودية أو أفقية، وتعتمد بشكل عام على النماذج الرائدة المذكورة أعلاه والتي تظهر وتتطور، لكن الوظيفة أكثر مثالية، والتكنولوجيا أكثر تعقيدًا.



روابط

فئة المنتج

اتصل بنا

موب:0086-13962254616
بريد إلكتروني: sales@fillingmachinegroup.com
whatsapp:008613962254616 متصل دائما!

حقوق الطبع والنشر 2020 شركة سوتشو جيندايوان لآلات التعبئة المحدودة جميع الحقوق محفوظة. خريطة الموقع.التكنولوجيا بواسطة ليدونج