موب:0086-13962254616 |بريد إلكتروني: sales@fillingmachinegroup.com
أنت هنا: بيت » منتجات » خط إنتاج آلة تعبئة وتغليف مشروبات العصير » معدات نظام تجهيز عصير فواكه الخوخ / المانجو
Contact Us

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

معدات نظام تجهيز عصير فواكه الخوخ / المانجو

آلة إزالة فاكهة الخوخ → آلة التبييض الحراري → آلة الرفع → De-الآلة النووية والتقشير والضرب ← خزان تخزين منخفض الموضع ← مضخة لولبية ← خزان عازل ← مضخة لولبية ← خزان تعطيل الإنزيم ← مجموعة وحدة تركيز أحادية التأثير ← تخزين بارد ← وعاء سكر ← خزان مزج الاستحلاب ← مرشح مزدوج ← خزان عازل ← الخالط ←مكنسة خزان التفريغ ← الخزان العازل ← آلة التعقيم بدرجة الحرارة العالية UHT ← خزان التخزين المعقم ← آلة التعبئة ← آلة التعبئة

توافر الحالة:
الكمية:
  • ركسغف

  • JDY

  • 84223010

一、عرض المنتج وميزاته

1 、  آلة تنظيف الفواكه

 o1-آلة تصفية الفاكهة

سمات:

1. تستخدم غسالة الخضار الماء عالي الضغط للتأثير على سطح الجسم المراد تنظيفه لتشكيل عمود ماء التنظيف الذي يحتوي على فقاعات.تؤثر الحركة عالية السرعة لعمود ماء التنظيف على سطح الجسم المراد غسله.ستؤثر الطاقة الناتجة عن انفجار الفقاعات عند ملامستها للجسم على سطح الجسم المراد تنظيفه.وظيفة التأثير والفرك، وفرك سطح الجسم المنظف، وتنظيف الجسم المنظف.

من أجل إزالة المواد الضارة، تستخدم آلة التنظيف نظام التطهير المركب UV/03، حيث يقوم بإشعاع الماء المشبع بالأوزون مع ضوء فوق بنفسجي بطول موجي 254 نانومتر لإنتاج أقوى الجذور الحرة المؤكسدة OH.دور الجذور الحرة OH هو قتل الفيروسات.تدهور وترسيب المواد السامة.تحت تأثير المضخة الدائرية، تقوم شاشة الفلتر بفصل المواد العائمة، ويقوم فلتر الكربون المنشط بتصفية الرواسب الدقيقة، ويعود الماء المصفى إلى خزان المياه.

2. مميزات آلة تنظيف موجة الفقاعات:

باستثناء الأجزاء القياسية مثل المحركات والمحامل، فإن المعدات مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ SUS304/2B، والذي يلبي تمامًا متطلبات النظافة الغذائية للتصدير.تم تجهيز المعدات بجهاز توليد الفقاعات لجعل المادة في حالة تقلب، والتي لها تأثير إزالة بقايا المبيدات الحشرية على سطح المنتج.وفي الوقت نفسه، يمكن إضافة كمية مناسبة من الدواء للتطهير والتثبيت.يمكن أن تفيض المادة العائمة من خزان الفائض، ويتم تفريغ الرواسب من مخرج الصرف الصحي لتحقيق غرض التنظيف.تتميز بخصائص التنظيف العالي وتوفير الطاقة وتوفير المياه والمعدات المستقرة والموثوقة وما إلى ذلك.

الغرض الرئيسي من آلة تنظيف الفقاعات:

1. ينطبق على: التنظيف والنقع والتعقيم وتثبيت اللون للمنتجات الحبيبية والأوراقية والجذمور مثل الخضروات والمخللات والفلفل والفواكه والمنتجات المائية.

2. جزء النقل من الماكينة يستخدم حزام شبكي من الفولاذ المقاوم للصدأ SUS304، والذي يتميز بخصائص التشغيل المستقر وعمر الخدمة الطويل، والذي يلبي متطلبات النظافة الغذائية.

3. عملية بسيطة، صيانة مريحة واتصال مريح.

4. يعتمد جزء النقل محرك تباطؤ قابل لضبط السرعة لجعل وقت تنظيف المواد قابلاً للتعديل.

 

المعايير الفنية:

نموذج

مكس-QX6000

حجم الآلة

5500x1300x1400 (مم)

مادة الآلة

الفولاذ المقاوم للصدأ SUS304

سماكة الورقة

2 ملم

جزء الرش

أنبوب لحام سلس فوهة الضغط العالي

جزء الفقاعة

الحفر الحلزوني للأنابيب غير الملحومة

محرك الناقل (مجموعة واحدة)

0.75 كيلو واط

مضخة تعميم (مجموعة واحدة)

2.2 كيلو واط

مولد الفقاعات (مجموعة واحدة)

3.0 كيلو واط

عرض الناقل

800 ملم

صندوق التحكم

الأزرار، وأضواء المؤشر، والموصلات، والواقيات الحرارية كلها مصنوعة من قبل Chint أو Delixi

الجهد االكهربى

380 فولت 50 هرتز

ملحوظة

المعدات بأكملها مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ SUS304 وهي مقاومة للتآكل.

مسامير تثبيت المعدات قابلة للتعديل لسهولة التركيب في الموضع المحدد.

تعمل عملية ترشيح المياه ثلاثية الطبقات في صندوق تدوير المياه على منع الشوائب من الدخول إلى خزان التنظيف مرة أخرى أو إتلاف مضخة المياه.

الذيل مجهز برذاذ تنظيف ثانوي لضمان تأثير التنظيف.

حجم الهواء للفقاعة قابل للتعديل.

يمكن مطابقة تحويل تردد الحزام الناقل والسرعة وتأثير التنظيف حسب الرغبة.

 

 

ثالثا 、ماكينة التبييض الحراري

 02-آلة التبييض الحراري

 تستخدم آلة السلق بشكل أساسي لسلق وسلق المنتجات الهشة مثل الفواكه والخضروات الجذرية والجزر والهليون والفطر وشرائح الفاكهة وما إلى ذلك. إنها معدات سلق لا غنى عنها للمعالجة المسبقة مثل التجميد السريع والجفاف والتجميد. تجفيف.آلة السلق هي عبارة عن معدات السلق التي غالباً ما تكون مطلوبة في عملية حماية اللون للفواكه والخضروات.تقوم آلية السلق بإيقاف نشاط الإنزيم في الفواكه والخضروات للحفاظ على اللون الطازج الفريد للفواكه والخضروات، وانبعاث الرائحة الخضراء، والاحتفاظ برائحة الخضروات، وتعزيز الخلايا.إن نعومته تساعد على تبخر الماء وتضع أساسًا جيدًا لمتطلبات العملية لعملية التجفيف والجفاف التالية.يمكن تقسيم آلة السلق إلى ثلاث فئات، بما في ذلك آلة السلق بالحزام المنفصل، آلة السلق بالبخار المسخن من نوع الحزام وآلة السلق الأسطوانية.

آلة السلق بالبخار بالحزام تدمج السلق والتبريد.وهي مجهزة بمولد بخار فريد من نوعه ولا يتطلب معدات غلايات.عملية بدون ضغط، آمنة وموثوقة.تتميز هذه الآلة بخصائص التعطيل السريع، وتثبيط الإنزيمات وحماية اللون، والتجفيف والتبريد في الوقت المناسب، والتي يمكن إكمالها في وقت واحد، بحيث تحافظ الفواكه والخضروات على اللون الطبيعي الأصلي.من خلال هذه الآلة، يتم إيقاف نشاط الإنزيم في الفواكه والخضروات للحفاظ على اللون الطازج الفريد للفواكه والخضروات، وانبعاث الرائحة الخضراء للخضروات والاحتفاظ بالعطر، وتعزيز نعومة الخلايا، وتسهيل تبخر الماء.إنها عملية عملية التجفيف والجفاف التالية.مطلوب أساس جيد.  

 

تحليل مزايا معدات آلة السلق:

 1. آلة السلق سهلة التشغيل ولها إنتاجية عالية.كلها مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ.يتم التحكم في درجة حرارة الجهاز تلقائيًا ويحتوي على طبقة عازلة مزدوجة حوله.

2. التسخين السريع، ارتفاع درجة الحرارة، وقت قصير وغيرها من الخصائص.

3. تتميز آلة السلق بمزايا انخفاض كثافة اليد العاملة، والكفاءة العالية، وسهولة التشغيل، وتوفير العمالة، وتوفير العمالة.

4. يمكن تشغيل عمليات التغذية والترطيب والطبخ والتفريغ وغيرها بشكل مستمر دون انقطاع.

يعد استخدام آلات السلق للمعالجة العميقة للخضروات بمثابة رابط مهم لا غنى عنه في العديد من تقنيات معالجة الخضروات.وفي الوقت نفسه، تعد آلات السلق أيضًا من المعدات الضرورية للبسترة وطهي الطعام.


المعايير الفنية:

MODEL

مكس-PT6000

حجم الآلة

6000*1450*1400 (مم)

مادة الآلة

الفولاذ المقاوم للصدأ SUS304

سماكة الورقة

2 ملم

عرض الحزام الشبكي

800 ملم

محرك لوحة سلسلة الناقل 1 مجموعة

0.75 كيلو واط

ما إذا كانت هناك طبقة عازلة وغطاء عازل

نعم

8 أنابيب تسخين

12 كيلو واط*8

التحكم في أنبوب التسخين

4 مستويات للتحكم

حجم التعقيم الفعال

4500 ملم

درجة حرارة

65-98 درجة مئوية    قابل للتعديل

الجهد االكهربى

380 فولت 50 هرتز

صندوق التحكم

الأزرار، وأضواء المؤشر، والموصلات، والواقيات الحرارية كلها مصنوعة من قبل Chint أو Delixi

ملحوظة

المعدات بأكملها مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ SUS304 وهي مقاومة للتآكل.

مسامير تثبيت المعدات قابلة للتعديل لسهولة التركيب في الموضع المحدد.

درجة عالية من الأتمتة، ودرجة الحرارة قابلة للتعديل في حدود 98 درجة

سرعة الحزام الناقل قابلة للتعديل، ويمكن مطابقة تأثير التبييض والتعقيم حسب الرغبة

   

ثالثا 、آلة نزع السلاح النووي والتقشير والضرب

آلة الكل في واحد لإزالة النواة وآلة التقشير والضرب

يتم استخدام الآلة لإزالة النواة وطحن الفاكهة وضربها.

يمكن فصل البقايا واللب تلقائيًا.إنه ينطبق بشكل خاص على معالجة المانجو والخوخ وغيرها من الفواكه.

 01- آلة نزع النواة والتقشير والضرب

1 、المعايير الفنية:

 

نموذج

السعة كجم

الطاقة كيلووات

حجم الماكينة مم

دي جي 1-0.12

120

1.5

1000x830x948

دي جي 1-2.5

1500

4

1450x770x1523

دي جي 1-4.0

1800

7.5

1535x1420x1533

دي جي 1-7.5

3000

11

1935x2275x1700

إم دي جي 1-2.5

1500

4

1450x770x1523

إم دي جي 1-4.0

1800

7.5

1535x1420x1533

إم دي جي 1-7.5

3000

11

1935x2275x1700


 2、الغرض ونطاق التطبيق  

هذه الآلة مناسبة للفواكه ذات النواة (الخوخ والمشمش وما إلى ذلك)، والتوت (الكيوي والفراولة) والفواكه التفاحية (التفاح والكمثرى وما إلى ذلك) التي يتم طهيها مسبقًا وتليينها بعد إزالة النواة.خصائصه هي: يتم فصل عصير اللب والبقايا (القشور والبذور والمكسرات) تلقائيًا، والتي لا يمكن دمجها فقط في خط الإنتاج لتشغيل التدفق، ولكن يمكن استخدامها أيضًا للإنتاج المستقل.جميع الأماكن الملامسة للمواد مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ SUS304 والمطاط الصالح للأكل عالي الجودة، والذي يتمتع بمقاومة جيدة للتآكل، ولا يلوث المواد، ويضمن نظافة الطعام.تحتاج هذه الآلة فقط إلى تغيير الشاشات ذات المواصفات المختلفة وضبط زاوية قيادة الكاشطة لتغيير سرعات الضرب المختلفة والحصول على نتائج مرضية.تتميز هذه الآلة بخصائص التشغيل البسيط، التنظيف المريح، السلامة والصرف الصحي، التغذية المستمرة، نطاق التطبيقات الواسع، إلخ. إنها معدات مثالية لمعالجة الفواكه والخضروات.

 

4、الهيكل الرئيسي والمبدأ  

يحتوي هذا الجهاز على نوعين من النماذج أحادية القناة ومزدوجة القناة.عند استخدامها لضرب الفاكهة ذات النواة (مثل المانجو)، إذا كنت تستخدم آلة خفق لإزالة اللب أحادية القناة، فيمكنك إزالة اللب عن طريق استبداله بدوار وشاشة لإزالة اللب.يتدفق الجلد واللحوم إلى العملية التالية؛يتم استبداله بالدوار الخاص بهيكل الضرب، ومن ثم يمكن تحقيق التقشير والضرب؛القشر (الطريق الأول)، الضرب (الطريق الثاني)؛إذا تم استخدامه لضرب التوت والفاكهة التفاحية، بغض النظر عما إذا تم تحديد مسار فردي أو مسار مزدوج، فيمكن استبدال الدوار بهيكل الضرب ويمكنه العمل.عندما تغادر الآلة المصنع، يتم تجهيز الدوار وفقًا لمتطلبات المستخدم، ومن المستحسن أن يختار المستخدم بشكل تفضيلي المضرب المزدوج بدون قلب.

مبدأ العمل:

يتم تشغيل المحرك بواسطة حزام V لجعل الأجزاء الدوارة تدور بسرعة عالية، وتدخل الفاكهة إلى الماكينة بالتساوي من منفذ التغذية.تقوم شفرات التغذية بتثبيت المادة على قضيب الضرب، ويتم تحطيم المادة تحت تأثير قضيب الضرب.بسبب وجود قوة الطرد المركزي، يدخل العصير واللحوم الموجود في المادة (على شكل ملاط) إلى العملية التالية من خلال غربال الغربال، ويتم تفريغ اللب والجلد والبذور والثفل من ورقة لب الخبث إلى مخرج الخبث، وذلك لتحقيق فصل الملاط والخبث تلقائيًا.

تعتمد فتحة شاشة أداة إزالة اللب على نوع المادة.إذا كانت بنيتا آلة الضرب ذات التمرير المزدوج عبارة عن هيكلين ضاربين، فإن فتحة الشاشة الثانية تكون أصغر قليلاً من فتحة شاشة التمرير الأول.

يتم تحديد اتجاه الطائرة وفقًا لعلامات الانعطاف.


 

四،آلة التكرير

 01- آلة التنقية  

المعايير الفنية:

عدد المعدات: مطحنة الغروانية المنفصلة JM-L80F، الجهد الكهربائي: 3 مراحل/380 فولت/50 هرتز

الصناعة: صناعة التخمير، صناعة النسيج، صناعة الورق، صناعة البتروكيماويات، صناعة الطلاء، صناعة تكرير النفط، صناعة بناء السفن، صناعة البناء في المناطق الحضرية، محطة الطاقة الحرارية، صناعة البناء السيراميك، الصناعة النووية، معالجة مياه الصرف الصحي، الخ.  

نطاق التطبيق:

صناعة المواد الغذائية: الخضروات، النباتات، الصبار، عصير جوز الهند، حليب الأناناس، جلد الخنزير المستحلب، معجون عظام الدجاج، صلصة الفلفل الحار، السمسم، شاي الفواكه، الآيس كريم، حشوة كعكة القمر (حشوة الفطيرة)، الزبدة، المربى، العصير، فول الصويا وصلصة الفاصوليا ومعجون الفول وحليب الفول السوداني وحليب البروتين وحليب الصويا ومنتجات الألبان ومستخلص الحليب المملح والنكهات والتوابل والبيرة والبروتين النباتي والبروتين الحيواني والمواد الغذائية والمشروبات المختلفة.

 

   

五،Bتقدم دبابة

 01- خزان عازل    

سمات:

الموديل: LB-600

الإخراج: 600 لتر

الطاقة: 1.0 كيلو واط

 

هذه الآلة ذات مواصفات طبقة واحدة، وطبقة مزدوجة، وثلاث طبقات، تسخين، مع التحريك، ويتم تسخين الطبقة الثالثة بالبخار، أو يمكن استخدام الماء البارد للتبريد، ومع التحريك.هذه الآلة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ SUS304 عالي الجودة، مصقول من الداخل والخارج، وسهل التنظيف.مادة حافظة.يستخدم هذا المخطط خزانًا عازلًا أحادي الطبقة مع التحريك.

الغرض: يستخدم هذا البرنامج خزانًا عازلًا أحادي الطبقة مع التحريك.يتم استخدامه للتخزين المؤقت بعد الطحن الدقيق، ويتم تخفيفه بالماء بعد الطحن الدقيق، وهو مناسب للعملية التالية.

 

مضخة المسمار

 01- مضخة لولبية

النوع: بي بي-3000

السعة: 3000 لتر/ساعة

 

يتم استخدامه لنقل الحليب وحليب الصويا ومشروبات عصير الفاكهة والأطعمة السائلة المماثلة.تتميز بخصائص الهيكل البسيط والتشغيل المستقر والرفع الكافي والسلامة والموثوقية والمظهر الجميل والاستخدام المريح.

 

七、خزان تعطيل الإنزيم

 01- خزان تعطيل الإنزيمات

 1: الاستخدامات والميزات  الاستخدامات والميزات

يستخدم هذا المنتج البخار كمصدر للحرارة ويتميز بخصائص منطقة التسخين الكبيرة والكفاءة الحرارية العالية والتسخين السريع للمواد والتسخين الموحد والتحكم السهل في درجة حرارة التسخين.يستخدم على نطاق واسع في تجهيز الأغذية والتخمير، وصناعة النبيذ، والصيدلة، والصناعات الكيميائية اليومية مثل الحلوى والكعك والمشروبات وعصائر الفاكهة والمربيات والمعلبات ومنتجات الألبان والأطعمة المعلبة، كمواد للإذابة والتطهير والتدفئة والسلق، الطبخ المسبق والتحضير والطبخ والتركيز.

جميع الأجزاء الملامسة للأغذية لهذا المنتج مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ SUS304.إنها تتميز بخصائص المظهر الجميل، التصميم المعقول، الهيكل المدمج، التركيب المريح، التشغيل البسيط، الاستخدام المرن، السلامة والموثوقية، وسهولة الصيانة.

2 、هيكل المنتجات

 هذه المعدات عبارة عن سلسلة من المنتجات، تتكون بشكل أساسي من جسم الوعاء، ومدخل البخار، والصرف، والإمالة، والخلط (اختياري) والرفوف.جسم الوعاء ملحوم بالأواني الداخلية والخارجية.جسم الوعاء الداخلي مصنوع من لوح الفولاذ المقاوم للصدأ SUS304، وجسم الوعاء الخارجي مصنوع من لوح الفولاذ المقاوم للصدأ SUS304 وQ235B للعملاء للاختيار من بينها.جسم الوعاء الخارجي ملحوم بحواجز مدخل البخار وأنابيب تصريف المكثفات.توجد فوهة تفريغ ملحومة على الجزء السفلي من الوعاء الخارجي للوعاء ذو ​​الغلاف العمودي، ويجب فحص لحامات جسم الوعاء عن طريق اختبار غير مدمر كما هو مطلوب.

يتكون جزء مدخل البخار من وصلات عالمية وصمامات توقف وخطوط أنابيب.يتم تثبيت أجهزة قياس الضغط وصمامات الأمان على الجزء الخلفي من الوعاء.

يتكون جزء الصرف من محبس بخار في قاع الإناء وصمام تصريف المكثفات.

يتكون الجزء المائل من توربين ودودة وعجلة يدوية ومقعد محمل.

يتكون جزء الخلط من محرك، ومخفض دولاب دوار دائري، ولوحة جسر أو قوس، وعمود تمديد، وغطاء توصيل، وشفرة ومقعد دعم.

يتكون الإطار القابل للإمالة من مقعد محمل وقوس وقضيب ربط.

يتم ضغط الدعامة الرأسية بواسطة لوح فولاذي ويتم لحامها بجسم الوعاء الخارجي.

3 、 المعلمات التقنية  

نموذج

السعة (L)

الضغط (ميجا باسكال)

ضغط الاختبار (ميجا باسكال)

القطر الداخلي للوعاء (مم)

عمق جسم الوعاء (مم)

ارتفاع الوعاء بالكامل (مم)

مادة

كيو كيو بي/تي-0.5

50

0.3

0.44

500

370

770

SUS304/Q235B

كيو كيو بي/تي-1

100

0.3

0.44

700

470

840

SUS304/Q235B

كيو كيو بي/تي-2

200

0.3

0.44

800

520

860

SUS304/Q235B

كيو كيو بي/تي-3

300

0.3

0.40

900

570

1000

SUS304/Q235B

كيو كيو بي/تي-4

400

0.3

0.44

1000

620

1035

SUS304/Q235B

كيو كيو بي/تي-5

500

0.3

0.44

1100

670

1110

SUS304/Q235B

كيو كيو بي/تي-6

600

0.3

0.40

1200

720

1165

SUS304/Q235B

 

مزج الاستحلاب خزان

01-خزان خلط الاستحلاب  

(1) الغرض

1. الآلة مدمجة في الهيكل، صغيرة الحجم، خفيفة الوزن، سهلة التشغيل، منخفضة الضوضاء، ومستقرة في التشغيل.الميزة الرئيسية لها هي أنها لا تطحن المواد في الإنتاج، وتدمج القص والخلط والتشتت والتجانس عالي السرعة.

2. هذه السلسلة من خزانات الاستحلاب ذات هيكل عمودي ومغلق بالكامل.يتم استخدام عجلة القص الدوارة عالية السرعة وعجلة القص الثابتة للمستحلب عالي القص معًا لخلط واستحلاب وتجانس السائل المختلط والخليط في الخزان بشكل كامل وسريع.جودة.يستخدم على نطاق واسع في منتجات الأغذية (الألبان) والمشروبات والمستحضرات الصيدلانية الحيوية والمواد الكيميائية الدقيقة والأصباغ وغيرها من الصناعات لتحسين كفاءة الإنتاج وجودة المواد، خاصة بالنسبة لـ CMC والعلكة والمواد المضافة الأخرى التي يصعب ذوبانها.يمكن أن يتخذ هيكل الخزان أشكالًا مختلفة مثل الطبقة المفردة، مع الحفاظ على الحرارة، ومع الغلاف (التدفئة والتبريد) وفقًا لمتطلبات العملية.

(ثانيا)، مبدأ العمل

1. يعتمد رأس القص على هيكل شفط من النوع المخلبي ثنائي الاتجاه، والذي يتجنب الزاوية الميتة وظاهرة الدوامة الناتجة عن صعوبة استنشاق المادة العلوية.يولد الدوار الدوار عالي السرعة قوة قص قوية، مما يجعل معدل القص أعلى وقوة القص أقوى.تحت تأثير قوة الطرد المركزي الناتجة عن الدوار، يتم طرح المادة في الفجوة الضيقة والدقيقة بين الجزء الثابت والدوار من الاتجاه الشعاعي.في الوقت نفسه، يتم إخضاعها لضغط الطرد المركزي والتأثير وقوى أخرى، بحيث يمكن تشتيت المادة بالكامل وخلطها واستحلابها.

2. إذا تم استخدامه في حالة فراغ أو على وعاء ضغط، فإن دعم محرك آلة القص يحتاج إلى أن يكون مجهزًا بأجهزة الختم الميكانيكية المقابلة.

(3) الخصائص الهيكلية

1. الحجم: مواصفات سلسلة 25L~20000L (تدعم قوة آلة القص العالية: 1.5KW~75KW).

2. جسم الخزان الداخلي: السطح الداخلي مصقول بالمرآة.

3. شكل الرأس: رأس مخروطي، رأس بيضاوي أو رأس على شكل طبق، والسطح الداخلي مصقول بالمرآة.

4. شكل السترة: سترة كاملة، سترة ملفوفة نصف دائرية، سترة على شكل قرص العسل (يشير إلى هيكل نوع السترة).

5. مادة العزل الحراري: مملوءة بالصوف اللؤلؤي، الصوف الصخري أو رغوة صب البولي يوريثان (يشير إلى الهيكل مع العزل الحراري والسترة).

6. طريقة المعالجة السطحية لجسم الخزان: تلميع المرآة أو معالجة السطح غير اللامع 2B أو المعالجة السطحية غير اللامعة 2B.

7. سرعة القص: 2850r/min، 1400r/min.

8. تكوين المعدات: فتحة سريعة الفتح، زجاج رؤية، مقياس حرارة (شاشة رقمية كريستالية سائلة أو نوع مؤشر قرصي)، منظف CIP، مدخل ومخرج المواد والسوائل، منفذ احتياطي، مدخل ومخرج الوسط البارد والحراري، إلخ.

9. المواد: الخزان الداخلي SUS304 أو SUS316L؛السترة هي Q235-B أو SUS304، الغلاف الواقي الخارجي هو SUS304.

10. طريقة تعقيم الحاويات: التعقيم بالبخار عبر الإنترنت (121 درجة مئوية، 0.2MPa) متاح.

11. إن فتحات العملية لأنابيب المدخل والمخرج، ومرايا الرؤية، وغرف التفتيش، وما إلى ذلك، ولحام جسم الخزان الداخلي يعتمد انتقال قوس عملية التشفيه، وهو سلس وسهل التنظيف بدون زوايا ميتة، والمظهر جميل.ماي.

   

九、Sوعاء السكر

 01- وعاء سكر

الموديل: YTH-300

الطاقة: 0.75 كيلو واط

الوزن: 500 كجم

يمكن تسخين وعاء صهر السكر بالبخار أو الكهرباء لإتمام عملية صهر السكر، بواسطة محرك التحريك.هذه الآلة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ SUS304 عالي الجودة، مع هيكل بسيط واستخدام مريح.

 

十،Dمرشح أوبل

 01-فلتر مزدوج

الموديل: TJL-800  

السعة: 800

 

فلتر الشراب مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ 304 عالي الجودة، والذي يمكنه تصفية الشوائب الصغيرة في الشراب.غشاء الفلتر عبارة عن غشاء مقاوم لدرجة الحرارة العالية، والآلة بأكملها تعتمد إطارًا من الفولاذ المقاوم للصدأ.الشراب المصفى واضح وشفاف، بدون رائحة أو شوائب.

 

أولا،خزان تفريغ الفراغ

 01-خزان تفريغ الهواء  

الموديل: TQ-1000

السعة: 1000 جرام/ساعة      

إن جهاز تفريغ الغاز الفراغي هو عبارة عن معدات ضرورية لخط إنتاج عصير الفاكهة.بعد أن يتم تجانس العصير، فإن تفريغ الغاز بواسطة هذه الآلة يمكن أن يمنع العصير من الأكسدة ويطيل فترة تخزين العصير.

   

ثالثا، الخالط الضغط العالي

 01-مجانس الضغط العالي

إن المجانسة ذات الضغط العالي (المضخة المتجانسة) عبارة عن معدات خاصة لتجانس وصقل المواد السائلة ونقل الضغط العالي.سلسلة CGJB من مضخات الخالط ذات الضغط العالي تستخدم على نطاق واسع في إنتاج الأغذية، منتجات الألبان، المشروبات، الأدوية، المواد الكيميائية الدقيقة، والتكنولوجيا الحيوية.البحث العلمي والتطوير التكنولوجي.  

ل  المواد المطبقة لمجانس الضغط العالي (مضخة متجانسة):

※ يستخدم كمجانس عالي الضغط:

· يمكن تكرير المواد وخلطها تحت الإجراء الثلاثي المتمثل في الضغط والتأثير القوي وتوسيع فقدان الضغط.هذه المعدات هي معدات هامة للأغذية، الألبان، المشروبات وغيرها من الصناعات.

· تجانس جميع أنواع مشروبات الألبان مثل الحليب وحليب الصويا وغيرها تحت ضغط مرتفع يمكن أن يؤدي إلى تحسين كريات الدهون في سائل الحليب بشكل كبير، مما يجعل المنتجات سهلة الهضم والامتصاص بعد الأكل، وتحسين قيمة الاستخدام.  

 · يستخدم في إنتاج الآيس كريم والمنتجات الأخرى، ويمكنه تحسين دقة ومسامية المادة السائلة، ومن الواضح أن نسيجها الداخلي قد تحسن.  

· يستخدم في إنتاج المستحلبات والغراء وعصائر الفاكهة والملاط وما إلى ذلك، يمكنه منع أو تقليل طبقات المادة والسائل، وتحسين مظهر المادة والسائل، وجعل اللون أكثر سطوعًا، والرائحة أقوى ، والطعم أكثر ليونة.  

※ تستخدم كمضخة نقل الضغط العالي:

· يولد سائل المادة ضغطًا عاليًا من خلال هذه المعدات، ويتم تحويله إلى مسحوق من خلال معدات التجفيف بالرش، وهي معدات مهمة في إنتاج المسحوق.  

· يمكن استخدام هذه المعدات في التجانس ونقل الضغط العالي للمواد والسوائل الأخرى، والحقن عالي الضغط.  

· بالمقارنة مع المنتجات المماثلة، فإن هذه المعدات لديها مزايا الهيكل الجديد، التشغيل المريح، الصيانة البسيطة، التركيب والتفكيك الموفر للعمالة، السلامة والموثوقية.  

 

الخصائص الرئيسية:

1، توفير الطاقة، والكفاءة العالية، الفعلية في جميع أنحاء أكبر من عرض اللوحة، وارتفاع الضغط المتدفق دون تغيير؛

2، تكسير التفاصيل Ф0.1-2μm، متوسط ​​Ф≥1μm؛
3، الضغط مستقر، مقياس الضغط يُظهر التأرجح داخل P <2Mpa؛
4. تعتمد كتلة الفجوة نوعًا خاصًا من المواد المعدنية، شديدة التحمل، تستخدم لفترة طويلة، جميع الصمامات ومكبس المكبس تعتمد إنتاج مواد من النوع الخاص، متينة، منخفضة التكلفة، توفر القلق، وتوفر المال؛    
5 、 مادة نحل العسل ، درجة حرارة العمل ≥150 درجة مئوية مسموح بها ;
6、الاتصال الجزئي بالمواد كلها حمض وقلوي قوي لا يطاق، مثل HNO3، NaOH ≥5%، وقت التعقيم CIP غير محدود؛
7、 الآلة سلسة وموثوقة، وتحتاج إلى تغيير الزيت لأول مرة بعد التشغيل لمدة 750 ساعة، ثم تغيير الزيت مرة واحدة فقط لكل منهما.  العام في المستقبل (وفقا لثلاثة فصول يوميا)؛ضوضاء منخفضة، ضوضاء القيادة أقل من ضوضاء المحرك الكهربائي.

 معلمة التكنولوجيا:

1 、  سحق الحبوب: 0.01-2μm

2 、  درجة حرارة العمل: ≥150 درجة مئوية

3 、  ضغط التشغيل المستمر: 20/24 ميجا باسكال

4 、  الطاقة: 30 كيلو واط

5 、  معدل تدفق التقييم: 1000 لتر/ساعة

6 、  الوزن: 2200 كجم

7 、  القياس الخارجي: 1000X600X1000

   

ثالثا،UHT معقم بدرجة حرارة فائقة:

 01- معقم بدرجة حرارة فائقة

1)، تلخيص: تم اعتماد تكنولوجيا لحام الفولاذ المقاوم للصدأ المتقدمة من الخارج.  اختيار أنبوب الفولاذ المقاوم للصدأ المصقول الناعم،  والتي تحسنت بشكل كبير مقارنة بالمنتجات السابقة.  هناك نوعان من المواصفات:  التحكم اليدوي والتحكم الآلي.  انها مناسبة للمواد السائلة،  مثل الحليب الطازج  مشروب فواكه,  خمر،  حليب الصويا والطب الصيني  وكذلك المواد اللزجة  (على سبيل المثال،  الحليب المكثف الحلو)  حتى عند الانتهاء من الخالط عالي الضغط.

المعلمة الرئيسية:

1 、  البعد الكلي: 1314*925*1650 مللي متر

2 、  الوزن: 480 كجم

3 、  درجة حرارة التعقيم: 115-135 درجة مئوية

4 、  قدرة المعالجة: 2 طن/ساعة

5 、  الطاقة: 9.8 كيلو واط

6 、  ارتفاع درجة حرارة التدفئة الوقت:  4 ~ 6S ;

7 、  استهلاك البخار:  <0.78MPa ;

8 、  درجة حرارة مدخل المواد:  <45 ℃ (تم إضافة أنبوب التبريد) ;

9 、  درجة حرارة مخرج المواد:  <65 درجة مئوية

10 、 استهلاك البخار:  <0.15 كجم/لتر من المواد

 

十四،خزان تخزين معقم

 01-خزان معقم

مقدمة المعدات:

يمكن استخدام هذه المعدات كخزان تخزين السوائل، خزان الخلط، خزان التخزين المؤقت، خزان المياه، إلخ. إنها مناسبة للأغذية ومنتجات الألبان ومشروبات عصير الفاكهة والهندسة الكيميائية والبيولوجية الصيدلانية وغيرها من المجالات.هناك مواصفات مختلفة للحجم مثل 50L-50000L، ويمكن تخصيصها وفقًا لمتطلبات العملاء.

السمات الهيكلية:

اعتماد هيكل الفولاذ المقاوم للصدأ طبقة واحدة.

جميع المواد مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ الصحي.

التصميم الهيكلي إنساني للغاية وقابل للمناورة بدرجة كبيرة.

يعتمد انتقال الجدار الداخلي للأسطوانة على انتقال القوس لضمان عدم وجود زاوية صحية ميتة.

تكوين الخزان:

1.  فتحة سريعة الفتح    2. جهاز التنظيف    3. صمام التنفس      

4. ميزان الحرارة    5. مقياس مستوى السائل    6. لوحة مضادة للدوامة

خزان التخزين عبارة عن معدات تخزين للتدفئة والحفاظ على الحرارة مصممة حديثًا.يتكون جسم الأسطوانة من أنبوب داخلي أسطواني من الفولاذ المقاوم للصدأ وسترة.عمر خدمة الصوف الزجاجي أطول بـ 20 مرة من عمر الصوف الزجاجي، مما يساعد على التبريد والتخزين، بحيث يمكن للمادة التحكم بشكل فعال في فرق درجة الحرارة في حدود 2 درجة مئوية خلال 24 ساعة.تم تجهيز الخزان بمحرك من نوع الشفرة لجعل المواد المخزنة في الخزان موحدة، ومجهز بمقياس حرارة وغسالة، وهو مناسب لقياس المواد السائلة في الأسطوانة وتنظيف بطانة الأسطوانة.

احتياطات التشغيل:

1. قم بتنظيف وإزالة السموم من السائل بدقة قبل التخزين.

2. بعد تخزين المادة السائلة في الخزان، يجب تشغيل المحرض بشكل متقطع للتحريك.

3. بعد تحرير المادة من الأسطوانة، يجب تنظيف جميع أسطح العمل والأنابيب والمحابس التي تتلامس مع المادة جيدًا، ولا يمكن أن تتراكم الأوساخ في الزوايا الميتة، ويجب فرك جسم الأسطوانة بشكل متكرر للحفاظ على مظهر مشرق وجميل.

4. لا تغسل سطح الأسطوانة وداخل المثانة بالماء المالح لتجنب تآكل المعدات.

5. يجب إعادة تزويد المخفض والمحرك والمحامل بالوقود بانتظام واستبدالها بزيت التشحيم.

تثبيت  :

يستخدم هذا الجهاز أربعة مسامير قدم، ويتم ضبطه على الخط الأفقي أو أن يكون منفذ التفريغ منخفضًا، ثم يقوم بتثبيت المدخل والمخرج.عند التوصيل بالطاقة، انتبه إلى دوران مضرب التحريك في اتجاه عقارب الساعة وعدم عكسه.

الاستخدام والصيانة:

1. قبل استخدام خزان التخزين، يجب تنظيف الخزان بالماء الساخن الخفيف.تدخل مواد مختلفة إلى الخزان من أنبوب المواد المثبت على غطاء الخزان، أو تفتح غطاء الخزان وتصب فيه. لا ينبغي ملء مادة الإدخال بالكامل.

2. في نهاية التخزين، قم بتصريف المواد المتبقية في الخزان، ثم اشطفها بالماء الدافئ في أسرع وقت ممكن، ثم قم بإزالة المواد المرفقة، ثم استخدم الماء القلوي بدرجة حرارة 75 درجة مئوية إلى 80 درجة مئوية لتنظيف الجدار الداخلي للحاوية، ثم اشطفيه بالماء النظيف، وانتظري للاستخدام التالي.

3. انتبه دائمًا إلى ظروف العمل للمعدات بأكملها ومخفض السرعة.عندما يكون زيت تشحيم المخفض غير كاف، يجب تجديده واستبداله كل ستة أشهر (زيت المحرك 40#).عندما لا يكون الجهاز قيد الاستخدام، تأكد من تنظيف الجزء الداخلي والخارجي بالماء الدافئ، ولا تستخدم الماء المالح.قم بالشطف لتجنب التآكل، وغالبًا ما تقوم بفرك جسم الأسطوانة للحفاظ على نظافة الجزء الخارجي والمثانة الداخلية لامعة لتحقيق غرض المتانة.

 

نعم،Pipe والصمامات    Sنحن304  الفولاذ المقاوم للصدأ      

 01- الأنابيب والصمامات

نعم،ماكينة تعقيم بالرش

 01- نفق التعقيم بالرش

المعلمة الرئيسية:

الموديل: WP-5

سعة التبريد: 2000 زجاجة/ساعة (500 مل، تعبئة بدرجة حرارة عالية)

منطقة التبريد الفعالة: 3×1.5 م2

سرعة تشغيل الحزام الناقل: 0~1.25m/min

وقت التبريد: قابل للتعديل، تنظيم سرعة تحويل تردد المحرك الرئيسي، حجم الماء المتداول: 10 م 3 / ساعة

الطاقة الإجمالية للمعدات: N=5 Kw

الأبعاد: 6000×1500×1500 ملم

وزن المعدات: 920 كجم

 

تعتمد هذه الآلة معالجة من 4 مراحل مع تبريد الماء البارد المنتشر.تعتمد المرحلة الأولى من المعدات زجاجة رذاذ الماء الساخن بدرجة حرارة 74 درجة مئوية وتحافظ عليها لمدة 4 إلى 5 دقائق.تستخدم المرحلتان الثانية والثالثة من برج التبريد المياه المتداولة ومياه الصنبور للتبريد بالرش؛في المرحلة الرابعة، يتم استخدام الماء النقي لشطف جسم الزجاجة لمنع ظهور البقع على جسم الزجاجة.تم تجهيز المعدات بمضخة الكلورة الأوتوماتيكية، والتي يمكنها ضبط كمية الكلورة وفقًا لملحق الماء.درجة الحرارة التصميمية لإدخال الزجاجة هي 65 درجة مئوية، ودرجة الحرارة لترك الزجاجة أقل من 40 درجة مئوية.تتكون هذه الآلة من أربعة أجزاء: لوحة سلسلة التشغيل، جسم الآلة، نظام خط أنابيب تدوير المياه، ونظام التحكم الكهربائي.يمر محرك تحويل التردد من خلال مخفض تروس الدبوس الدائري، ثم يدفع العمود المربع النشط للتدوير عبر السلسلة، ويقوم العجلة المسننة الموجودة على العمود المربع بتحريك لوحة السلسلة البلاستيكية للتحرك لتشكيل آلية لوحة السلسلة.طالما أن زجاجة المواد المبردة (العلبة) تدخل إلى لوحة السلسلة البلاستيكية، فسيتم سحبها إلى قسم التبريد الأول بواسطة لوحة السلسلة، ويتم تعبئتها تلقائيًا وترتيبها بدقة.يتم ترتيب فوهات الرذاذ بشكل أنيق ومنظم فوق منطقة التبريد، ويتم استخدام مضخة الرش.1 قم بتزويد الزجاجة بالمياه الدافئة لرفع درجة حرارة الزجاجة (الخزان).يتدفق الماء المبرد إلى خزان المياه السفلي، ويتم إرساله إلى جهاز التبريد بواسطة المضخة الدائرية للتبريد، لتوزيع مناطق التبريد في المرحلتين الثانية والثالثة للاستخدام.يتدفق الماء النقي بعد الرش إلى خزان المياه السفلي، لذلك لا يحتاج ماء التبريد في المرحلة الرابعة إلى دخول جهاز التبريد.الخزان الرابع يدور ذاتيًا.عندما يمتلئ الخزان، سوف تتدفق المياه إلى الخزانين الثالث والثاني.المرحلة الرابعة هي جهاز رش الماء النقي، والغرض منه هو جعل الزجاجة (العلبة) المبردة تبدو خالية من علامات الماء بعد التجفيف.لوحة سلسلة نفق التبريد هي منتج لشركة REXNORD الأمريكية.يتم تعديل سرعة الحزام الناقل بواسطة محول التردد.جميع أنابيب الرش ورؤوس الفوهات مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، وكل فوهة ترش الماء بالتساوي.خزان تجميع مياه نفق التبريد مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ، ومجهز بوظائف التحكم في مستوى السائل المرتفع والمنخفض والإنذار.تم تجهيز نفق التبريد بالرش بمضخة مياه رذاذية ومضخة جرعات.


على: 
تحت: 

روابط

فئة المنتج

اتصل بنا

موب:0086-13962254616
بريد إلكتروني: sales@fillingmachinegroup.com
whatsapp:008613962254616 متصل دائما!

حقوق الطبع والنشر 2020 شركة سوتشو جيندايوان لآلات التعبئة المحدودة جميع الحقوق محفوظة. خريطة الموقع.التكنولوجيا بواسطة ليدونج