موب:0086-13962254616 |بريد إلكتروني: sales@fillingmachinegroup.com
أنت هنا: بيت » منتجات » خط إنتاج آلة تعبئة وتغليف المشروبات الغازية » خلاط المشروبات الغازية QHS-5000
Contact Us

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

خلاط المشروبات الغازية QHS-5000

تم تطوير خلاط المشروبات من قبل شركتنا من خلال استيعاب التكنولوجيا المستوردة والدمج مع الإنتاج الفعلي للمشروبات الغازية.لديها المستوى المتقدم الدولي وهي في مكانة رائدة في المنتجات المماثلة المحلية.الخلاط مناسب لخلط وتجهيز جميع أنواع المشروبات الغازية.يمكن استخدامه أيضًا لخلط ومعالجة المشروبات الأخرى مثل مشروبات اللب والمشروبات المخمرة وما إلى ذلك.

توافر الحالة:
الكمية:
  • كيو أتش أس-5000

  • JDY

  • 84223010

مميزات الآلة:

أ. اختيار ممتاز للمواد ومعالجة دقيقة: جميع الأجزاء الملامسة للمشروبات (مثل الحاويات والأنابيب وما إلى ذلك) مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ عالي الجودة ومنخفض الكربون المستورد 304، والأسطح الداخلية والخارجية مصقولة بدقة، والتي بالكامل يلبي متطلبات معايير النظافة الغذائية الدولية.

ب. أوتوماتيكي بالكامل، مع إنذار: يتم ضبط مستوى الضغط والسائل في كل خزان للآلة تلقائيًا، ويتم التحكم في عملية الإنتاج بأكملها بواسطة كمبيوتر صغير (PLC).في حالة الفشل، سيكون هناك أضواء إنذار وأجراس إنذار وإيقاف تلقائي.ويتم التحكم فيه عن طريق شاشة تعمل باللمس، ويتم عرض جميع برامج العمل على المخطط الانسيابي على شاشة اللمس.

ج. سهولة التشغيل والتعديل: هذه الآلة مريحة للغاية في التشغيل. طالما تم تشغيل المقبض بدوره وفقًا للإجراءات المحددة، يمكن تحقيق التشغيل العادي.بدون استبدال أي أجزاء، يمكن تعديل القدرة الإنتاجية ونسبة الماء والشراب ومحتوى الغاز بسهولة.

د.الخلط المتساوي والتناسب الدقيق: نظرًا للتكنولوجيا المتقدمة للخلط لمرة واحدة، يتم التحكم بدقة في نسبة خلط الماء والشراب بواسطة صمام إبرة القياس مع التعديل الدقيق، ويمكن أن تصل دقتها إلى حوالي 5%.

محتوى الهواء الكامل والكفاءة العالية: يستخدم الخلاط إزالة الأكسدة في درجة الحرارة العادية، ويصل معدل إزالة الأكسدة إلى أكثر من 90%، وهو مجهز بمبادل حراري للوحة لتبريد خليط ماء السكر للكربنة الثانوية، وبالتالي فإن محتوى الهواء مرتفع بشكل خاص، حتى إلى 3.4-4 مرات.

هـ. التنظيف الذاتي والنظافة العالية: تم تجهيز الماكينة بجهاز تنظيف في الموقع، والذي يمكنه تنظيف وتطهير الجزء الداخلي للخلاط وآلة التعبئة تلقائيًا دون تفكيك أي أجزاء (أنبوب من نوع الحاوية).معدل انتشار البكتيريا لكل ملليلتر من المشروبات التي تنتجها الآلة أقل من 5%، والإشريكية القولونية صفر، وهو ما يلبي متطلبات معايير النظافة الغذائية الدولية.

F.استخدام مضخة الحجاب الحاجز، والخلط بالتساوي، وتشغيل مستقر.

 

 خلاط الشراب

 

 

المؤشرات الفنية الاساسية

سعة                                                    2000 كجم/ساعة (يمكن تخصيصها)

وكانت نسبة الخليط                              3:1~6:1

محتوى CQ2                            3.5~4.1  

دقة نسبة الخلط           0.05 بفكس

ضغط جوي                                                  0.6~1Mpa

ضغط ثاني أكسيد الكربون  إمداد             0.8 ~ 1 ميجا باسكال

ضغط الماء النقي           0.1 ~ 0.2 ميجا باسكال

درجة حرارة الخلط                           <4 درجة مئوية

إجمالي الطاقة                                   10.5 كيلو واط

البعد الشامل                             2200×1400×2500 ملم

الوزن الكلي                                  2000 كجم

 


على: 
تحت: 

روابط

فئة المنتج

اتصل بنا

موب:0086-13962254616
بريد إلكتروني: sales@fillingmachinegroup.com
whatsapp:008613962254616 متصل دائما!

حقوق الطبع والنشر 2020 شركة سوتشو جيندايوان لآلات التعبئة المحدودة جميع الحقوق محفوظة. خريطة الموقع.التكنولوجيا بواسطة ليدونج